افـتح حـساب حـقيقي

اتبع خطوات بسيطة لفتح حساب حقيقي كامل مع اوربكس.

ما هي حسابات التداول

تقترن العديد من المصطلحات والأدوات والتقنيات، بمجرد ذكرها، بعالم التداول؛ حيث يحظى سوق فوركس بشعبية عالمية واسعة النطاق، بل ويعد أكبر الأسواق العالمية وأكثرها سيولة، الأمر الذي انعكس على استخدامات الكثير من المفردات لتكون بمثابة توجيه أو تفصيل أو خطوة ضمن أي من استراتيجيات أو شروحات التداول. وهذا ما ينطبق على مصطلح حسابات التداول، التي تعتبر الخطوة اللازمة لدخول هذا المجال واستثمار الأموال، تبعاً لما هو موجود في المفكرة الاقتصادية الخاصة، والتقدم بخطوة نحو تحقيق الربح وفقاً لخطوات مدروسة، وضمن إجراءات وإرشادات من قبل مستشارين خبراء؛ إذ إن هذه الحسابات هي عبارة عن بداية طريق المتداول للبدء بعمليات العرض والطلب، والبيع والشراء على أي من الأدوات المالية التي يقوم بتداولها.

الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي

الحساب التجريبي

للبدء بعملية التداول وتعلُّمها بشكل عملي، تتيح شركة أوربكس للمتداولين المبتدئين تجربة فعلية من خلال حساب ديمو التجريبي، الذي يساعد مثل هؤلاء العملاء على تعلّم أساسيات التداول، والدخول إلى سوق الفوركس والبدء بالتداول ضمن حدود أحكام معينة، لا يتعيّن عليها الربح أو الخسارة؛ نظراً لأنه عبارة عن تجربة للتداول وتنفيذ الاستراتيجيات دون فقدان للمال، مع فرصة التعرّف أكثر حول الأسعار والأوامر دون إيداع حقيقي للأموال.

لا تحتاج عملية فتح الحساب التجريبي سوى تسجيل الدخول وتحميل برنامج التداول الخاص، مثل منصة ميتاتريدر 4 المعروفة. وفيما يخص الالتزامات المترتبة على هذا النوع من الحسابات؛ فهي غالباً لا وجود لها، وتقتصر على بعض المعلومات الشخصية لاستكمال عملية التسجيل، مما يجعله خياراً مثالياً لاكتساب الخبرة الكافية في مجال التداول الناجح في سوق الفوركس. إلا إنه على الجانب الآخر لا يقدم سوى أموالاً محدودة يمكن استخدامها للتداول ضمن وقت محدود، وفي حال انتهاء تاريخ الصلاحية يمكن فتح حساب تجريبي آخر.

الحساب الحقيقي

يجدر بالمتداول، الذي يمتلك خبرة أساسية أو متقدمة في مجال تداول الفوركس وأي من الأدوات المالية الأخرى، التوجّه إلى فتح حساب حقيقي عبر شركة أوربكس، التي توفر عدة أنواع مختلفة من هذا الحساب، وبما يتوافق مع متطلبات العملاء في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا؛ فمنها حسابات فوركس اسلامية خالية من الفوائد، تحظر أي معاملة تجارية يترتب عليها دفع فوائد، ومنها حسابات كلاسيكية تتضمن عدة خيارات مع فروقات بالخصائص والمميزات؛ وهي حساب Starter، حساب Premium، وحساب Ultimate.

يضمن المتداول عبر حساب حقيقي للتداول، وفق الاتفاقية التي تم توقيعها مع أوربكس، فرصة فريدة من نوعها لممارسة التداول في مجال العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة، ومؤشرات الأسهم، وعقود فروقات الأسهم، والطاقة والعقود الآجلة للمؤشرات، ضمن آلية حقيقية تتطلب إيداع الأموال وتنفيذ الأوامر، ومتابعة أخبار السوق، وملاحظة فروقات الأسعار، والاستفادة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الشركة، إلى جانب الميزات الخاصة بكل نوع من أنواع هذا الحساب. الجدير بالذكر أن هذا الحساب مُتاح بعدة أشكال؛ وهي: حساب الأفراد، الحساب المشترك وحساب الشركات، مما يعني أن العملاء المستفيدين هم أفراد وشركات استثمارية أيضاً.

خطوات فتح حساب حقيقي مشترك

تقدم Orbex، أفضل شركة فوركس وسيطة، للأفراد الراغبين بفتح حسابات حقيقية مشتركة بين أكثر من عميل، على اختلاف نوعها، الفرصة لتحقيق ذلك، من خلال الذهاب إلى صفحة فتح حساب حقيقي على موقع الشركة الالكتروني، واختيار الحساب المشترك ضمن مربعات الخيارات الظاهرة أعلى الصفحة في المنتصف، ومن ثم تحديد وتعبئة المعلومات المطلوبة التالية:

  •  نوع الحساب.
  • العملة الرئيسية.
  • اللقب.
  • الاسم الأول.
  • الاسم الأوسط.
  • الاسم الأخير.
  • البريد الإلكتروني.
  • بلد الإقامة.
  • رقم الموبايل.

التسجيل الفوري:

صاحب الحساب (1)
+00
صاحب الحساب (2)
+00

الخبرة والمعرفة
لمساعدتنا في معرفة إحتياجاتك الخاصة كمتداول،الرجاء تحديد اسلوب التداول الخاص بك:

هل تهتم بخصوصية حسابك. نحن لا نبيع ولا نشارك معلوماتك مع اي طرف اخر.

تنبيه المستثمر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن كنت قد الحفاظ لخسارة بعض أو كل استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسره