إخلاء مسؤولية - اوربكس
إخلاء مسؤولية

إخلاء مسؤولية

يتضمن هذا الموقع الإلكتروني معلومات عن الخدمات والمنتجات التي تقدمها شركة Orbex ، المادة المقدمة فيه هي لأغراض المعلومات فقط ولا تشكل المعلومات الواردة هنا إلتماسا لغرض بيع أو شراء أي سلعة أو أسهم أو استثمار، ولا يجب أن تكون أساساً لأي قرار استثماري . لا تضمن شركة Orbex دقة أو كمال أي من المعلومات أو التحاليل المقدمة، وهي غير مسؤولة قانونيا تجاه أي عميل أو أي طرف ثالث عن دقة المعلومات أو أي أسعار مقدمة من خلال هذه الخدمة إلى العميل ، وهي غير مسؤولة أيضا عن عدم الدقة أو التأخير أو الأخطاء أو الإنقطاعات الحاصلة في هذه الخدمة ، وبالتالي نحن غير مسؤولين عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة ناجمة عن عدم الدقة أو التأخير أو الأخطاء أو الإنقطاعات أو عن عدم استمرارية الخدمة . لا تتحمل Orbex أي مسؤولية عن محتويات المواقع الإلكترونية الأخرى سواء كانت مربوطة بهذا الموقع أم لا ، أو أي عواقب ناشئة من تصرفك بناءا على محتوى موقع إلكتروني آخر .

التداول بالعملات الأجنبية والإستثمار بالمشتقات (عقود الفروقات) لها نتائج غير متوقعه، ويمكن أن تؤدي إلى الخسارة مثلما تؤدي إلى الربح . التداول بالعملات الأجنبية والمشتقات هو أمر غير ملائم إلى العديد الأشخاص ، وهو ملائم فقط لأصحاب رأس المال القابل للمخاطرة . هذا الموقع لا يأخذ بعين الإعتبار الأهداف الإستثمارية الخاصة أو الوضع المالي أو أية متطلبات محددة للأفراد المستخدمين له ، عليك الأخذ بنظر الإعتبار وضعك المالي والرجوع إلى المستشارين الماليين فيما يخص ملائمة وضعك المالي قبل القيام بأي استثمار أو الدخول في أي عمليات تجارية .

عقود الفروقات أو ما يعرف ب (CFDs) هي عبارة عن اتفاقية بين العميل و Orbex (الشركة) يقوم فيه الطرفان في نهاية العقد بتسوية الفرق بين السعر الإفتتاحي لمركز ما ،سواء كان مركز أسهم أو مؤشرات أو سلع ،وبين سعر الإغلاق . إن مبلغ أي ربح أو خسارة ناتجة عن عقود الفروقات سيكون مساويا للفرق بين سعر المؤشر عند افتتاح عقد الفروقات وسعر المؤشر عند غلق هذا العقد مضروبا بعدد عقود المؤشر أو السلع .

عقود الفروقات طويلة الأجل تعني شراء عقود فروقات في السوق المالي بعد ايداع مبلغ الهامش المطلوب بهدف بيعها بسعر أعلى . في هذه الحالة يتم تعريف العميل على أنه الطرف الذي قام بشراء المؤشرات أو السلع (الطرف المشتري) ، ويتم تعريف الشركة على أنها الطرف البائع .

عندما يكون العميل الطرف المشتري، فإنه غالبا ما يجني الأرباح عندما يرتفع سعر المؤشر أو السلعة المعنية طالما بقي مركزه مفتوحا ، وعلى العكس من ذلك فإن العميل يتحمل الخسارة إذا انخفض سعر المؤشر أو السلعة المعنية طالما بقي مركزه مفتوحا . قد يخسر العميل القيمة الكاملة للعقد المعني حال القيام بعملية الشراء، مضروبا بعدد عقود فروقات المؤشر، لذلك فقد تتجاوز خسائر العميل المحتملة القيمة الكلية لهامش الإيداع الأولي (وأي إيداعات إضافية ) قام العميل بإيداعها في الشركة . قد تكون الشركة مضطرة لإغلاق مراكز العميل في أسوأ وقت ممكن .

عقود الفروقات قصيرة الأجل تعني قيام العميل ببيع عقود الفروقات في السوق المالي بعد إيداع مبلغ الهامش المطلوب بهدف إعادة شرائها على أسعار أقل . في هذه الحالية يتم تعرف العميل على أنه الطرف الذي قام ببيع الأسهم أو المؤشرات (الطرف البائع ) ، ويتم تعريف الشركة على أنها الطرف المشتري . عندما يكون العميل الطرف البائع فإنه غالبا ما يجني الأرباح عندما ينخفض سعر المؤشر أو السلعة المعنية طالما بقي مركزه مفتوحا ، وعلى العكس من ذلك فإن العميل يتحمل الخسارة إذا ارتفع سعر المؤشر أو السلعة المعنية طالما بقي مركزه مفتوحا . نظرياً، ليس هناك حدود لمدى ارتفاع قيمة العقد المعني في السوق المالي ولذلك فإن خسائر العميل المحتملة غير محدودة بالمثل .

نتيجة لظروف السوق المالي الحالية قد لا يتمكن العميل من بيع عقد الفروق حتى وإن كان هذا النوع من العقود مقدما من قبل الشركة ،وقد تضطر الشركة لإلزام العميل على إغلاق مراكزه في السوق حتى لو كان العميل قد قام فعليا ببيع عقد الفروق في السوق .

تحتفظ شركة Orbex بحق رفع الفروق أو متطلبات الهامش واتخاذ الخطوات اللازمة لفرض إجراءات أو قيود -وفقا لتقدريها- تراها مناسبة في أي وقت .

يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركةOrbex من جميع أنحاء العالم ولكن يمكن أن تكون الأوراق أو الأدوات المالية الموصوفة غير مسموحة بها قانونيا لجميع المستثمرين في جميع أنحاء العالم ، وقد يكون الدخول إلى مثل هذه المواقع يخضع إلى قيود قانونية . هذا الموقع غير مخصص للتوزيع أو الإستخدام من قبل أي شخص أو أي جهة في أي دولة يكون مثل هذا التوزيع أو الإستخدام فيها مخالفا للقانون المحلي أو الأنظمة . يستند محتوى الموقع على معلومات مأخوذة من مصادر موثوقة، و لكن لا يمكن ضمان دقة هذه المعلومات أو اعتبارها على أنها بيان كامل أو ملخص للأسواق المالية وتطوراتها المذكورة في المحتوى .لا يجب اعتبار هذه المعلومات من قبل المستفيدين منها على أنها بديل عن ممارسة حكمهم الخاص . الآراء المعبر عنها في هذا المحتوى خاضعة للتغيير دون إشعار، و Orbex غير ملزمة بتحديث أو الإحتفاظ بالمعلومات الحالية الواردة هنا . عمليات سوق العملات الفوري والخيارات ومنتجات المشتقات والعقود الآجلة غير ملائمة لجميع المستثمرين، والتداول في هذه الأدوات المالية يعتبر محفوفاً بالمخاطر .

موقع Orbex الإلكتروني مترجم إلى عدة لغات ليلائم العميل ، في حال وجود أية تضارب بين محتوى الموقع الإلكتروني الأصلي باللغة الإنجليزية وبين ترجمة الموقع الإلكتروني باللغات الأخرى أو أي وسيلة نواصل مترجمة من قبل Orbex ، يكون الرجوع في حال التضارب إلى النص الإنجليزي .

 لا يوجد ضمانات

المعلومات والمواد الموجودة في هذا الموقع بما في ذلك النص والرسوم والروابط والعناصر الأخرى يتم تقديمها “كما هي” ، “وكما هي متوفرة” . لا تضمن شركة Orbex المحدودة دقة وكفاية أو كمال هذه المعلومات والمواد، وتخلي مسؤوليتها صراحة من الأخطاء أو السهو في هذه المعلومات أو المواد . لا يتم إعطاء أي ضمان من أي نوع كان سواء كان ضمنياً أو صراحة أو قانونيا متضمنا وغير مقتصر على ضمانات عدم التعدي على حقوق الطرف الثالث و الألقاب وصلاحيات الترويج والموافقة مع غرض معين والتخلص من فيروسات الكمبيوتر تعطى بالتزامن مع المعلومات والمواد . لا يجوز استنساخ أو توزيع أي جزء من هذا المحتوى بأي شكل من الأشكال دون إذنٍ خطي من مقدم الخدمة عن طريق الإنترنت أو بأي طريقة أخرى . لا تتحمل شركة Orbex أي مسؤولية كانت عن تصرفات الأطراف الثالثة في هذا الصدد .

 تحديد المسؤولية

شركة Orbex غير مسؤولية في أي حال من الأحوال عن أي أضرار أو خسائر أو نفقات تتضمن و لا تقتصر الأضرار المباشرة او غير المباشرة أو الخاصة أو العرضية المتعلقة بهذا الموقع أو أي موقع مرتبط به ،أو عن استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه من قبل أي طرف فيما يتعلق بقصور الأداء أو الأخطاء أو السهو أو الإنقطاع أو الخلل أو أي تأخير في العملية أو نقل البيانات أو فيروس الكمبيوتر أو فشل في خط الإنترنت أو في النظام ، حتى في حالة كون شركة Orbex أو ممثليها على علم بإمكانية حصول مثل هذه الأضرار أو الخسائر أو النفقات . تأكيدا لذلك فإن فتح هذا الموقع الإلكتروني لا يجعل مستخدمه عميلا لدى Orbex ولا يلزم Orbex بأي واجبات أو مسؤوليات تجاه هؤلاء المستخدمين كنتيجة لذلك .

 الملاءمة

يتم التعرف على مدى معرفة العميل وخبرته في الأدوات المالية والإستثمارات بالإضافة إلى معلومات اخرى عن العميل لتقييم ما إذا كانت أي استشارة استثمارية مقدمة ملائمة . كما يتم تقييم مدى ملاءمة عمليات العميل التجارية المقترحة في مجموعة من المنتجات الإستثمارية .

ولذلك فإن اختبارات الملاءمة هذه تساعدنا على فهم الوضع المالي واحتياجات عملائنا لنقدم الخدمات و/أو المنتجات المناسبة لهم .

 شروط إضافية

قد تتضمن أقسام أو صفحات معينة في هذا الموقع على شروط وأحكام منفصلة، والتي هي إضافة إلى هذه الشروط والأحكام. في حال وجود أي خلاف فإن الأحكام والشروط الإضافية ستكون هي الفاصل في هذه الأقسام أو الصفحات.

 القانون الحاكم

يخضع استخدام هذا الموقع إلى جميع القوانين المعمول بها في جمهورية قبرص .

WhatsApp us whatsapp